♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂

تكلم تجد من يسمع -برلمان الشباب والطلائع-
 
الرئيسيةالبوايةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادخل واتفرج وقول رايك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال
عضو برلماني
عضو برلماني
avatar

ذكر

مُساهمةموضوع: ادخل واتفرج وقول رايك   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 8:24 am

بدأت النيابة الإدارية تحقيقاتها مع مدرس أول لغة عربية بمدرسة كفرالدوار الثانوية بنات، أعد ورقة امتحان في اللغة العربية ضمنها أسئلة تحوي انتقادات حادة لأوضاع المدرسين، وسياسات الدولة بشأنهم.


بدأت النيابة الإدارية تحقيقاتها مع مدرس أول لغة عربية بمدرسة كفرالدوار الثانوية بنات، أعد ورقة امتحان في اللغة العربية ضمنها أسئلة تحوي انتقادات حادة لأوضاع المدرسين، وسياسات الدولة بشأنهم. تلقي المستشار محمد الزغبي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، بلاغاً من محافظ البحيرة حول الواقعة، وأحاله إلي أحمد عبدالستار وكيل أول النيابة الإدارية، الذي باشر التحقيقات.


كان المدرس قد وضع سؤالين في الامتحان أحدهما في البلاغة جاء فيه أن شاعراً كئيباً يقول:
«معلمو مصر الحزاني.. يرفعون الآن رايات الغضب / حقوقهم في أيدي الجبابرة الكبار.. تضيع منهم تُغتصب / أين الوعود الزائفات.. أين الكوادر والرتب؟»


وضمن المدرس في سؤال النحو قطعة نحوية تقول: «خدعوك فقالوا: كادر جديد للمعلمين..».
وأعقب المدرس القطعتين بأسئلة بلاغية ونحوية، وأشار البلاغ إلي أن موجه اللغة العربية بالإدارة التعليمية لم يتخذ الإجراءات اللازمة لمنع المدرس من وضع الامتحان بما يحتوي علي انتقادات حادة في ورقة الامتحان المكلف بوضعها. وقررت النيابة الإدارية التحفظ علي النسخة الخطية من ورقة الامتحان، وطالبت بموافاتها بالضوابط المقررة لوضع أسئلة جميع الامتحانات بالإدارة التعليمية، وقيدت القضية تحت رقم ١٩٠ لسنة 2٠٠٦

المصدر المصري اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخل واتفرج وقول رايك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂ :: ركن الحوار العام :: مقالات عامـــــــه :: مقالات عن البحيرة-
انتقل الى: