♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂

تكلم تجد من يسمع -برلمان الشباب والطلائع-
 
الرئيسيةالبوايةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقائق اليهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Savage Cat
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى العمل/الترفيه : ركوب الخيل &; السله
المزاج : so sweet

مُساهمةموضوع: حقائق اليهود   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 2:30 am



حقائق اليهود سوف يكون برنامج خاص بقسم المواضيع العامة من اشراف المراقبين


برنامج متكامل عن عدم توقيع المعاهدات و الأسباب بجد برنامج هتعرفوا فيه من هم اليهود و هو ممتع و لذيذ للغاية و ستجد نفسك تعرف عنهم كل جديد ، بل ستجد البراهين على ما نقول البرنامج مدته أسبوع كل يوم حلقة ...
*-----------------------------------------مثبت------------------------------------------------*


الحلقة الأولى


ما هو التلمود؟

يدعي اليهود أن موسى عليه السلام ألقى التلمود على بني إسرائيل فوق طور سيناء ،وحفظه عند هارون ، ثم تلقاه من هارون ( يوشع) ،ثم( إليعازر) وهلم جرا …حتى وصل الحاخام يهوذا حيث وضع التلمود بصورته الحالية في القرن الثاني قبل الميلاد وذلك على ما يزعمون، والحقيقة أن التلمود هو موسوعة تضم كل شئ عن هواجس و خرافات بني إسرائيل. ويعطي اليهود - عليهم لعنة الله - التلمود أهمية كبرى لدرجة أنهم يعتبرونه الكتاب الثاني ، والمصدر الثاني للتشريع ، حتي أنهم يقولون "أنه من يقرأ التوراة بدون المشنا و الجمارة فليس له إله‍‍‍‍‍" والمشناة و الجمارة هما جزءا التلمود. وكلمة التلمود كلمة عبرية تعني الشريعة الشفوية و التعاليم ، وهو كتاب تعليم الديانة اليهودية لكل ما فيها من رموز و شطحات وسفاهات وأحقاد على العالم.



بعض مما جاء في التلمود من سفاهات
جاء في تلمود أولاد الشياطين: "إن الله إذا حلف يميناً غير قانونية احتاج إلى من يحله من يمينه،وقد سمع أحد الإسرائيليين الله تعالى يقول:من يحلني من اليمين التي أقسم بها؟ ولما عَلمَ باقي الحاخامات أنه لم يحله منها اعتبره حماراً (أي الإسرائيلي) لأنه لم يحل الله من اليمين، ولذلك نصبوا مَلكاً بين السماء والأرض اسمه(مى)، لتحل الله من أيمانه ونذوره عند اللزوم".
تقدس الله عن ذلك سبحانه جل جلاله ..



وجاء كذلك افتراءً وبهتاناً من اليهود الكاذبين الشياطين في تلمودهم اللعين: "يتندم الله على تركه اليهود في حالة التعاسة حتى أنه ( وحاشا لله) يلطم ويبكى كل يوم ، فتسقط من عينيه دمعتان في البحر ، فيسمع دويهما من بدء العالم إلي أقصاه ، وتضرب المياه وترتجف الأرض في أغلب الأحيان ، فتحصل الزلازل".



"وقد اعترف الله بخطئه في تصريحه بتخريب الهيكل فصار يبكى ويمضى ثلاثة أجزاء الليل يزأر كالأسد قائلاً : تباً لي [اللهم تباً لهم عليهم اللعنة!] لإني صرحت بخراب بيتي و إحراق الهيكل ونهب أولادي…"!!!!.
"إن النهار اثنتا عشرة ساعة.. في الثلاث الأولى يجلس الله ويطالع الشريعة ، وفي الثلاث الثانية يحكم ، وفي الثلاث الثالثة يطعم العالم، وفي الثلاث الأخيرة يجلس ويلعب مع الحوت ملك الأسماك".
إن لله وإنا إليه راجعون ، وأستغفر الله ، تعاليت يا ربى عن ذلك علوًا كبيراً فأنت الله الكبير المتعال .. وانظر للتناقض ، والمجنون العقلي ، والشذوذ والسفالة اليهودية .. فهذا أحد مجرميهم مناحر يقول:
"إنه لا شغل لله في الليل غير تعليمه التلمود مع الملائكة ، ومع اسموديه ملك الشياطين في مدرسة السماء …". إلى هذه الدرجة من الأجرام والجرأة وصل حل اليهود .. هؤلاء اليهود ألاَ يستوجب الأمر القضاء عليهم ، واستئصال شأفتهم من الأرض ؟‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!! ‍‍اللهم عجل بنايتهم.‍‍‍
ويقول التلمود اللَعين عن المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام : "يسوع الناصرى ابن غير شرعي حملته أمه وهى حائض سفاحاً من العسكري (بانذار) وهو كذاب ومجنون و مضلل وساحر و مشعوذ ووثني ومخبول ". [وحاشا لله أن يكون عبده ورسوله عيسى ابن مريم كما يفترون].
ويقول التلمود : "مات يسوع كبهيمة ودفن في كومة قمامة …". ولذلك نجد أن الله تعالى سيسلط على ملكهم المنتظر الذي يكدون ويشقون ويضحون من أجل ( ويؤمن البعض بأن هذا الملك المنتظر هو المسيخ الدجال!) تتويجه ملكاً على بني صهيون ، سيسلط الله عليه عيسى عليه السلام ، فيقتله شر قتلة عند باب لد ، ويضع هو و المسلمون السيف في اليهود حتى يقضوا عليهم بإذن الله والأمر قد قرب !!
وجاء في التلمود أيضاً‍‍ : "يحل اغتصاب الطفلة غير اليهودية متى بلغت من العمر ثلاث سنوات .. وهب الله [وحاشا الله] اليهود حق السيطرة والتصرف بدماء جميع الشعوب وما ملكت".
"ومن يسفك دم غير يهودي فإنما يقدم قرباناً للرب".
"اليهود بشر لهم إنسانيتهم ، أما الشعوب الأخرى فهي عبارة عن حيوانات".
"وبيوت غير اليهود حظائر بهائم نجسة ، بأنهم جميعاً كلاب و خنازير".
فهذا هو الشعب المبارك ، شعب الله المختار على زعمهم قربانهم لله سفك الدماء ، واغتصاب الأطفال ، وغيرهم كلاب وخنازير ، ومنازلهم حظائر قذرة .. مع أن الحقيقة المرئية أن بيوت اليهود على ما رأيت أنا شخصياً في بلاد شتى أقذر المنازل وأنتنها ، والظاهرة العالمية أنهم يسكنون الحارات الدنية الضيقة (الغوتا) ولحكمة كما يزعمون …!!
ومن السخافات الفاجرة الوقحة والكفر الصراح الوارد في التلمود أنهم يقولون : "إن الله يستشير الحاخامات على الأرض عندما توجد مسألة عويصة لا يمكن حلها في السماء"!
ويقولون أيضاً : "إن تعاليم الحاخامات لا يمكن نقضها ولا تغيرها حتى بأمر الله". وفي لتلمود يزعمون : أن إلههم يهوه يغفر لهم في عيد الغفران (الكيبور) كل سيئاتهم نحو الآخرين الأمميين ومقدم مغفور العام القادم ، بل هو عمل مبرر إلا أن يكون الإجرام في حق يهودي .. ولذا من يقتل يهودياً كمن قتل الناس جميعاً "
ويقول لتلمود: "إن اليهودي أحب إلى الله من الملائكة فالذي يصفع اليهودي كمن يصفع العناية الإلهية سواء بسواء"… والعياذ بالله ما أكفركم من خلق .. هؤلاء اليهود.
ويقول التلمود لعنة الله عليه وعلى من وضعوه وكتبوه : "اليهودي من جوهر الله كما أن الولد من جوهر أبيه".
ومن تعاليم اليهودية : أن المرأة اليهودية إذا خرجت من الحمام ووقع نظرها على غير يهودي ، أو كلب أو حمار أو خنزير أو برص فلابد أن ترجع وتغتسل مرة أخرى".
ومن أقبح ما جاء في التلمود البابلي قولهم : "من رأى أنه يجامع أمه فسيؤدى الحكمة .. ومن رأى أنه يجامع أخته فسيأتيه نور العقل".
ويقول التلمود : "ولولا اليهود لارتفعت البركة من الأرض واحتجبت الشمس وانقطع المطر".



والتلمود يبيح لليهودية أن تزني بغير اليهودي ، ولا حرج ولو كانت متزوجة ، كما يصرح للرجل اليهودي أن يزني بغير اليهودية ، ولم أمام زوجته ما دامت الزانية من الجوييم .. أي غير اليهود .. ولذا فهم أهل العرى والعهر في العالم ، ويروجون من خلال وسائل الإعلام لكل ما يحث على الرذيلة والفساد.
وجاء في التلمود ما افتروه كذباً وبهتاناً على أبى الأنبياء إبراهيم عليه السلام : "إن إبراهيم أكل أربعة وسبعين رجلاً وشرب دماءهم دفعة واحدة ولذلك كانت له قوة أربعة وسبعين رجلاً!!".
وجاء في التلمود كذلك : "إن آدم عاشر ليليا عشرة زوجيه مائه وثلاثين سنة .. وليلت شيطانه .. وقد أنجبت له شياطين وأقزاماً … وأما حواء فقد عاشرت شيطاناً مائة وثلاثين سنة معاشرة زوجية وأنجبت للشيطان ذرية".. تأملوا بالله عليكم هذا الفُجر والخيل اليهودي بما يعتقده خنازير بنى صهيون من خرافات وشركيات وإجرام .. أليس يدل على ذلك أنهم منا كير ملاعين أنجاس!!
وجاء أيضا في التلمود : "يجب على كل يهودي أن يلعن كل يوم النصارى ثلاث مرات ، ويطلب من الله أن يبيدهم ويفني ملوكهم وحكامهم ، وعلى الكهنة اليهود أن يصلوا ثلاث مرات بغضا للمسيح الناصري!"
وجاء أيضا: "والجحيم أوسع من النعيم ستين مرة ... لأن الذين لا يغسلون سوى أيديهم وأرجلهم كالمسلمين ، والذين لا يختتنون كالمسيحيين الذين يحركون أصابعهم يبقون هناك"!!
وذكر أيضا : " فإذا مات خادم ليهودي أو خادمة ، وكانا من المسحيين فلا يلزمك أن تقدم له التعازي بصفة كونه قد فقد إنسانا... ولكن بصفة كونه قد فقد حيوانا من الحيوانات لمسخرة له"!!!!.


من كتاب نهاية اليهود - أبو الفدا محمد عارف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Doma
عضو برلماني جامد
عضو  برلماني جامد
avatar

ذكر العمل/الترفيه : رئيس لجنة الشباب ببرلمان طلائع الدلنجات
المزاج : مغلق للثانويه العامه

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 3:27 am

نيس يا جولدن
بجد موضوع تحفه
وحسبي الله ونعم الوكيل فى اليهود
والله كان يموتهم هتلر ويريحنا
بس سلسله جميله يا جولدن بجد ومنتظريين الحلقات الجايه
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
Mrs .Rosa
عضو
عضو
avatar

انثى العمل/الترفيه : أعمل مقالب فى الناس_القراءة_الكمبيوتر
المزاج : مع نفسه

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الخميس سبتمبر 02, 2010 8:22 am

بجد موضوع تحفة بس بصراحة هتلر ده ابن راجل بس لو كان كمل جميلة وخلص على ولاد القديمة دول كان زمننا مرتاحين من قرافهم بس يا جماعة اعقلوها كدة دا احنا لو تفينا عليوهم تفة جماعية حنغرقهم أنا مش عارفة احنا مستحملينهم لية دول جرب دا بيستحموا فى اللأعياد والمناسبات الخاصة بس قصر الكلام الموضوع جميل واستمرى على كدة يا جولدن
التوقيع
love is life if you miss love you miss life
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد اسماعيل
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر الموقع : مشرف مالى ومشرف برلمان الشباب ومشرف برلمان الطلائع ومنشط فى حركة سوزان مبارك ومدرب كرة يد
العمل/الترفيه : كرة اليد ومتباعة كرة القدم
المزاج : بين بين

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الخميس سبتمبر 02, 2010 12:17 pm



فين مواضيعك الحلوة دى من زمان


بجد حاجة حلوة ومستنى الباقى

أما ليه هتلر سابهم ؟؟؟

عشان نعرف قد إيه هما قذرين ونقول ياريته أبادهم كلهم

لكن لو كان موتهم كنا قولنا عليهم شهداء والله يرحمهم

"التوقيع"
اْعرف عيون هى الجمال والحسن
واْعرف عيون تاخد القلوب بالحضن
وعيون مخيفة وقاسية وعيون كتير
وباحس فيهم كلهم بالحزن
عجبى!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED OSSAM
عضو برلماني
عضو برلماني
avatar

ذكر الموقع : http://ahmedossam.ahlamontada.net/
العمل/الترفيه : طالب كشري
المزاج : احسن من رايق

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الجمعة سبتمبر 03, 2010 5:34 am

VERYGOOD
موضوع رائع ياجولدن الله ي تيييييييييييييييييييييييييييييييييييت اليهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedossam.ahlamontada.net
Savage Cat
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى العمل/الترفيه : ركوب الخيل &; السله
المزاج : so sweet

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الجمعة سبتمبر 03, 2010 5:47 am

هههههههههههه مش بقدينا يا كابيتن لو كان ربنا عايز يهدهم كان هدهم من زمان بس اكيد هو عايز
يورينا فيهم يوم اسود من اوله وكمان علشان نعرف اد اية هم شعب قذر وميستهلش حتى ذكرة
ونعرف ان احنا احسن شعب واحسن دين فى العالم ونحمد ربنا ان احنا عرب مسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Savage Cat
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى العمل/الترفيه : ركوب الخيل &; السله
المزاج : so sweet

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الجمعة سبتمبر 03, 2010 5:54 am

الحلقة الثانية




تطاول اليهود( أحفاد القردة و الخنازير) على كلام الله المزل إليهم فحرفوا ، وإختلقوا فيه و تطاولوا على أنبيائهم ، يقول الله تعالى فيهم (فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا ،فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون) (79 البقرة) ، وتلك هي بعض الأمثلة لتطاول اليهود على أنبياء الله جل جلاله..
أولا : إتهامهم لسيدنا نوح عليه السلام بشرب الخمر و ظهور عورته ،فيقولون في سفر التكوين الفصل التاسع الآيات من 20-25 ( وإبتدأ نوح يحرث الأرض و غرس كرما و شرب الخمر فسكر و تكشف داخل خبائه فرأى حام أبو كنعان سوءة أبيه فأخبر إخوته وهما خارجا فأخذ سام و يافث ردائه و جعلاه على منكبيهما و مشيا مستدبرين فغطيا سوءة أبيهما فلما أفاق نوح من خمره علم ما صنع به إبنه الصغير فقال ملعون كنعان عبدا يكون لعبيد إخوته).... و الهدف من هذا الإفتراء سياسي ، و هو عبودية أولاد كنعان - عرب الشام - لليهود.
ثانيا : إتهامهم لسيدنا لوط عليه السلام بشرب الخمر و الزنا ببناته و حملهن منه ، فيقولون في سفر التكوين الإصحاح التاسع عشر الآيات من 30-38 (وصعد لوط من صوعر وأقام في الجبل هو و إبنتاه معه إذ خاف أن يقيم في صوعر فأقام في المغارة هو و إبنتاه فقالت الكبرى للصغرى إن أبانا قد شاخ وليس في الأرض رجل يدخل علينا على عادة أهل الأرض كلها ، تعالي نسقي أبانا خمرا و نضاجعه و نقيم من أبينا نسلا ، فسقتا أباهما خمرا تلك الليلة و جاءت الكبرى و ضاجعت أباها و لم يعلم بنيامها ولا قيامها فلما كان الغد قالت الكبرى للصغرى ها أنا ذا قد ضاجعت أبي فلنسقه خمرا تلك الليلة و قامت الصغرى فضاجعته ولم يعلم بنيامها ولا قيامها فحملت إبنتا لوط من أبيهما وولدت الكبرى إبنا وسمته مواب و هو أبو الموابين إلى اليوم ،و الصغرى أيضا ولدت إبنا و سمته بنعمي و هو أبو بني عامون إلى اليوم) ما هذا الإفتراء على رسول الله لوط عليه السلام و إبنتيه؟!! ألا لعنة الله على اليهود ،فإن الله تعالى قد برأ أنبياءه و عصمهم من الصغائر علاوة على الكبائر ،فقال سبحانه في حق لوط عليه السلام (وإن لوطا لمن المرسلين) (133/الصافات) ، ويقول عز وجل أيضا (قالوا إنا أرسلنا إلى قوم مجرمين ،إلا آل لوط إنا لمنجوهم أجمعين إلا إمرأته قدرنا إنها لمن الغابرين) (57:60/الحجر) ... ومن هنا يتضح أن إبنتي لوط عليه السلام قد نجاهما الله تعالى ،وما هو مكتوب في التوراة ما هو إلا كذب و تحريف.
ثالثا : حتى يبرئوا أنفسهم من وثنية عبادة العجل إتهموا سيدنا هارون عليه السلام بصناعة العجل و بناء هيكل أمامه للعبادة فيه! فقالوا في سفر الخروج الإصحاح الثاني و الثلاثين من 1-6 ( ورأى الشعب أن موسى قد تأخر في النزول من الجبل ،فإجتمع الشعب على هارون وقالوا له قم فإصنع آلهة تسير أمامنا ،فإن موسى ذلك الرجل الذي أصعدنا من أرض مصر لا نعلم ماذا أصابه فقال لهم هارون :إنزعوا حلقات الذهب التي في أذان نسائكم وبنيكم و بناتكم وأتوني بها ، فنزع كل الشعب حلقات الذهب التي في أذانهم وأتوا هارون بها ،فأخذها و صبها في قالب و صنعها عجلا مسبوكا فقالوا هذه آلهتك يا إسرائيل ، التي أصعدتك من أرض مصر فلما رأى هارون ذلك بنى مذبحا أمام العجل و نادى قائلا : غدا عيد للرب فكبروا في الغد وأصعدوا محرقات و قربوا الذبائح ، وجلس الشعب يأكل و يشرب ثم قام يلعب) و يفضح القرآن الكريم أكاذيبهم في سورتي الأعراف 148-154 ، طه 83-98 ،حيث أوضح القرآن أن يهوديا من بني إسرائيل يدعى السامري هو الذي صنع لهم العجل الذهبي بناءا على طلبهم ،و حاول هارون عليه السلام منعهم في غيبة أخيه فلم يستطع.
رابعا : إتهامهم لسيدنا داود عليه السلام بإرتكاب جريمة الزنا في إمرأة أجنبية وهي زوجة أوريا الحثي أحد قواد جيشه ،وإتهامهم له بالغدر و الخيانة حين تآمر على قتل قائده ليتزوج فيما بعد بزوجته! فيقولون في سفر صموئيل الثاني الإصحاح الحادي عشر من 1-26 ( و كان عند المساء أن داود قام عن سريره و تمشى على سطح بيت الملك ،فرأى من السطح إمرأة تستحم ،و كانت المرأة جميلة جدا فأرسل داوود وسأل عن المرأة فقيل له إنها بتشابع بنت إلعيام ،إمرأة أوريا الحثي ،فأرسل داود رسلا وأخذها ،فأتت إليه فضاجعها ، وكانت قد تطهرت من نجاستها و رجعت إلى بيتها ، وحملت المرأة فأرسلت وأخبرت داود و قالت إنني حامل ،فأرسل داود إلى يواب قائلا إرسل إلي أوريا الحثي ،فأرسل يواب إلى داود فجاءه أوريا ،فإستخبره أيوب عن سلامة يواب و الشعب وعن الحرب ،ثم قال داود إلى لأوريا أما جئت من سفر ؟ فما بالك لم تنزل إلى بيتك؟؟ فقال أوريا لداود إن التابوت وإسرائيل و يهوذا مقيمون في الأكواخ ،يواب سيدي وضباط سيدي معسكرون على وجه الحقول ، وأنا أدخل بيتي وآكل وأشرب وأضاجع إمرأتي؟ لا و حياتك و حياة نفسك ،إني لا أفعل هذا ، فقال داود لأوريا أمكث اليوم ، وغدا أصرفك ،فبقى أوريا في أورشليم ذلك اليوم وفي الغد دعاه داود ،فأكل بين يديه وشرب ،وأسكره ،وخرج مساء مع خدم سيده ،وإلى بيته لم ينزل فلما كان الصباح كتب داود إلى يواب كتابا وأرسله بيد أوريا ،و كتب في الكتاب قائلا ضعوا أوريا حيث يكون القتال شديدا ،وإنصرفوا من ورائه فيضرب ويموت ،فكان في حصار يواب للمدينة أنه جعل أوريا في المكان الذي علم أن فيه رجال البأس، فخرج رجال المدينة و حاربوا يواب ،فسقط من الشعب من رجال داود ،ومات أوريا الحثي أيضا ،فأرسل يواب وأخبر داود بكل ما كان من أمر الحرب وأمر يواب الرسول وقال له:اذا انتهيت من كلامك مع الملك عن كل من أمر الحرب فاذا ثارغضب الملك وقال لك: لم دنوتم من المدينه لتحاربوا؟ أما تعلمون أنهم يرمون من فوق السور؟ من قتل أبيملك بن يربعل؟أليس أن امراه رمته بقطعه رحى من فوق السور فمات فى تاباص؟ فلماذا دنوتم من السور؟ فقل: ان عبدك أوريا الحثى أيضا قد مات فمضى الرسول ووصل وأخبر داود بكل ما أرسله فيه يواب وقال الرسول لداود: قد قوى علينا القوم وخرجوا الينا الى الحقول ، فدحرناهم الى مدخل الباب فرمى الرماه رجالك من فوق السور، فمات بعض رجال الملك،ومات ايضا عبدك اوريا الحثى فقال داود للرسول:كذا تقول ليواب: لا يسوء ذلك فى عينيك،لان السيف يأكل هذا وذاك. شدد قتالك على المدينه ودمرها، وأنت شجعه وسمعت أمراه أوريا أن زوجها أوريا قد مات، فناحت على زوجها ولما تمت أيام مناحتها، أرسل داود وضمها ألى بيته. فكانت زوجه له وولدت له أبنا. وساء ما صنعه داود فى عينى الرب).
خامسا : إتهامهمم لسيدنا سليمان عليه السلام بأنه كان في عصمته سبعمائة زوجة من الحرائر ،وإتهامهم له بالضلال و الزيغ حيث مال لعبادة آله أخرى غير الله الواحد القهار، فقالوا في سفر الملوك الأول ،الإصحاح العاشر من 1-4 Sad و أحب الملك سليمان نساء غريبة كثيرة مع إبنة فرعون ،من الموابيات و العموميات والأدوميات والصيدونيات و الحيثيات ،من الأمم التي قال الرب لبني إسرائيل فى شأنها: لا تذهبوا الايهم ولا يذهبوا اليكم ، فأنهم يستميلون قلوبكم الى أتباع ألهتهم. فتعلق بهم سليمان حبا لهن وكان له سبعمائة زوجه وثلاثمائة سريه، فأزاغت نساؤه قلبه وكان فى زمن شيخوخة سليمان أن أزواجه استملن قلبه الى اتباع الهة أخرى، فلم يكن قلبه مخلصا للرب الهه).











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد اسماعيل
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر الموقع : مشرف مالى ومشرف برلمان الشباب ومشرف برلمان الطلائع ومنشط فى حركة سوزان مبارك ومدرب كرة يد
العمل/الترفيه : كرة اليد ومتباعة كرة القدم
المزاج : بين بين

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الجمعة سبتمبر 03, 2010 7:02 pm




إلى الأمام دائما ياجوووووووووولدن


بس خدى بالك أحسن يعملوا معاكى زى ماعلموا مع محمد صبحى


وهو بيصور مسلسل فارس بلاجواد

"التوقيع"
اْعرف عيون هى الجمال والحسن
واْعرف عيون تاخد القلوب بالحضن
وعيون مخيفة وقاسية وعيون كتير
وباحس فيهم كلهم بالحزن
عجبى!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Doma
عضو برلماني جامد
عضو  برلماني جامد
avatar

ذكر العمل/الترفيه : رئيس لجنة الشباب ببرلمان طلائع الدلنجات
المزاج : مغلق للثانويه العامه

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الجمعة سبتمبر 03, 2010 10:18 pm

نيس يا جولدن
تسلم ايدك
بس ياريت تعملي كل حلقه فى موضوع مستقل


عدل سابقا من قبل Mr.Doma في الإثنين سبتمبر 06, 2010 6:07 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
Savage Cat
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى العمل/الترفيه : ركوب الخيل &; السله
المزاج : so sweet

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   السبت سبتمبر 04, 2010 4:39 am

متخفش يا قائد ولادك رجالة ولا يهمهم ايى حاجة
مش ناس برلمانية بقى ولا الكلام الى بتقولهلنا كلام وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى الموقع : فى بيت بابى و مامى
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : مهيس بس كويس

مُساهمةموضوع: رد: حقائق اليهود   الأحد سبتمبر 05, 2010 2:55 am

بجد موضوع رائع يا جولدن و بشكرك عليه و كل اللى هما بيقولوه تخاريف و لاد تييييييييييييييييت بقا عاوزاهم يقولوا ايه على العموم تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقائق اليهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂ :: ركن الحوار العام :: الحوار العام-
انتقل الى: