♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂

تكلم تجد من يسمع -برلمان الشباب والطلائع-
 
الرئيسيةالبوايةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  البروتوكولات واليهودية بوالصهيونية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED OSSAM
عضو برلماني
عضو برلماني
avatar

ذكر الموقع : http://ahmedossam.ahlamontada.net/
العمل/الترفيه : طالب كشري
المزاج : احسن من رايق

مُساهمةموضوع: البروتوكولات واليهودية بوالصهيونية   الإثنين يوليو 19, 2010 12:58 am

نبذة النيل والفرات:
كلمة "بروتوكول" كلمة إنكليزية لها معان عدة، ولعل أقربها للمعنى المقصود في السياق الحالي هو "محاضر مؤتمر سياسي". وبروتوكولات حكماء صهيون وثيقة يقال أنها كتبت عام 1897 في بازل في سويسرا، أي في العام نفسه الذي عقد فيه المؤتمر الصهيوني الأول. بل ويزعم البعض أن تيودور هرتزل تلاها على هذا المؤتمر، وأنها نوقشت فيه. بل ويذهب هؤلاء إلى التأكيد على أن المؤتمرات الصهيونية المختلفة إن هي إلا مؤتمرات حكماء صهيون وأن البروتوكولات هي محاضر أحد هذه المؤتمرات، وأن الهدف من المؤتمر السري الأساسي الأول الذي ضم حاخامات اليهود هو وضع خطة محكمة (بالتعاون مع الماسونيين الأحرار والليبراليين والعلمانيين والملحدين والجمهوريين والثوريين) لإقامة إمبراطورية عالمية تخضع لسلطان اليهود وتديرها حكومة عالمية يكون مقرها القدس (وإن جاء في أحد البروتوكولات أن مقرها هو أوروبا). وتقع البروتوكولات البالغ عددها أربعاً وعشرين بروتوكولاً في نحو مائة وخمسين صفحة في الأصل الروسي والإنجليزي.

هذا وقد أثيرت مؤخراً ضجة إعلامية حول كتيب بروتوكولات حكماء صهيون، بعد أن كانت انتفاضة الأقصى قد هدّأت من روعنا قليلاً وفتحت لنا كوة من النور في خندق الهزيمة، وابتعدت بنا عن "الحديث عن أذرع جيش الدفاع الإسرائيلي الطويلة التي بوسعها أن تصل إلى أي مكان"، وعن "قوة الصهيونية العالمية الأخطبوطية" وعن "سيطرة اليهود على الصحافة والإعلام والأموال وعلى العالم الغربي والشرقي والجنوبي والشمالي".
وبعد أن بدأنا نتحدث عن التضحية والبذل والبطولات اليومية، ها نحن قد عدنا مرة أخرى إلى استخدام خطاب الهزيمة وإلى الحديث عن المؤامرة العالمية ضدنا وعن "الشياطين اليهود العباقرة"، وكأننا لم نحرز الانتصارات المتتالية عليهم.
وفي هذا الكتاب دراسة لما يسميه المؤلف "الفكر البروتوكولي التآمري"، مع التركيز على البروتوكولات كحالة محددة. وهو مكون من ثمانية فصول. يتناول أولها (أصل البروتوكولات والموضوعات الأساسية فيها)، ويبين الفصل الثاني "البروتوكولات واليهودية والعنف"، ويتحدث الفصل الرابع عن الصهيونية الاستعمارية الغربية، ويوضح الفصل السادس سيطرة اليهود على الإعلام ونفوذ اللوبي الصهيوني، أما الفصل السابع فهو يتناول قضية إخفاق الخطاب البروتوكولي من الناحية المعرفية والعلمية والأخلاقية، ويحتفي الفصل الثامن والأخير بالانتفاضة التي تحدّت تلك البروتوكولات بل وأثبتت حجم العدو الحقيقي، ليبدأ الحديث عن نهاية إسرائيل.



نبذة الناشر:
يرى الدكتور المسيري أن البروتوكولات وثيقة مزيَّفة، وذلك استناداً إلى بعض الحقائق التي نُشرت عن أصولها ومن خلال تحليل النص من الداخل. وهو يبيِّن في هذه الدراسة أن «الفكر البروتوكولي» التآمري فكر اختزالي، ليست له مقدرة تفسيرية ولا حتى تعبوية؛ لأن كُره اليهود ـ الذي ينطلق منه هذا الخطاب ـ يصب في واقع الأمر في الخندق الصهيوني. فمَنْ يكره اليهود يقوم باضطهادهم والتحريض ضدهم، مما يضطرهم إلى «الخروج» من بلدهم ليتحولوا إلى مستوطنين في بلادنا! كما أننا، بتصوُّرنا أن اليهود هم «السبب» فيما يلحق بنا من مصائب، نتجاهل الدعم الأمريكي الشامل والمستمر للجيب الصهيوني، وهو الدعم الذي يضمن له الاستمرار والبقاء.والصهيونية، كما يقول الدكتور المسيري، هي دعوة لتخليص أوربا من اليهود وتصديرهم إلى مكان خارجَها ليوظَّفوا لصالحها. وتبيِّن الدراسة أن الجذور الحقيقية للصهيونية هو الاستعمار الغربي ومعاداة السامية. وأن ترويج البروتوكولات يبث روح الهزيمة ويقوِّض روح الجهاد، وأن الإصرار على أن اليهودية عبارة عن مجموعة من الصفات الثابتة التي يتوارثها اليهود جيلاً بعد جيل يتنافى وتعاليمَ الإسلام التي تذهب إلى أن الرذيلة ـ مثل الاستقامة ـ مسألةُ اختيار وليست مسألةَ ميراث. وتختتم الدراسة بفصل عن إبداعات انتفاضة 1987 وانتفاضة الأقصى، وكيف أن مثل هذا الإبداع لم يكن ممكناً إلا بعد أن نَفَض المنتفضون عن أنفسهم غُبارَ الخوف والهزيمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedossam.ahlamontada.net
MiDoOo Sa3D
مشرف عام
avatar

ذكر المزاج : كوكو الضعيف
قوانين عامة :

مُساهمةموضوع: رد: البروتوكولات واليهودية بوالصهيونية   الجمعة يوليو 23, 2010 1:34 am

جامده يا حمو 
بجد موضوع جميل 
وشكرا على مجهودك دا  

"التوقيع"



نكره فى ناس بتعيش سنين

ونحب ناس زهره شبابها بتنطفى ادام عنينا

والمعنى موووووووووووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد اسماعيل
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر الموقع : مشرف مالى ومشرف برلمان الشباب ومشرف برلمان الطلائع ومنشط فى حركة سوزان مبارك ومدرب كرة يد
العمل/الترفيه : كرة اليد ومتباعة كرة القدم
المزاج : بين بين

مُساهمةموضوع: رد: البروتوكولات واليهودية بوالصهيونية   الخميس سبتمبر 02, 2010 12:53 pm

الله عليك يادانـــــــــــــــــــــــة

"التوقيع"
اْعرف عيون هى الجمال والحسن
واْعرف عيون تاخد القلوب بالحضن
وعيون مخيفة وقاسية وعيون كتير
وباحس فيهم كلهم بالحزن
عجبى!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED OSSAM
عضو برلماني
عضو برلماني
avatar

ذكر الموقع : http://ahmedossam.ahlamontada.net/
العمل/الترفيه : طالب كشري
المزاج : احسن من رايق

مُساهمةموضوع: رد: البروتوكولات واليهودية بوالصهيونية   الجمعة سبتمبر 03, 2010 5:28 am

ده بعض ما عندكم وشكرا للمرور الرائع ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedossam.ahlamontada.net
 
البروتوكولات واليهودية بوالصهيونية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂ :: ركن الحوار العام :: منتهى السياسه-
انتقل الى: