♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂

تكلم تجد من يسمع -برلمان الشباب والطلائع-
 
الرئيسيةالبوايةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب المنتخب الأسبانى يقيم أداء المنتخب التونسى فى لقاءه الودى مع شقيقه الليبى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELza3em

avatar

ذكر المزاج : زى شروق الشمس

مُساهمةموضوع: مدرب المنتخب الأسبانى يقيم أداء المنتخب التونسى فى لقاءه الودى مع شقيقه الليبى   الإثنين أكتوبر 05, 2009 8:45 pm

للوقوف على أمكانيات المنتخب التونسى قبل مواجهته فى نهائيات كأس العالم القادمه بألمانيا تابع مدرب المنتخب الأسبانى لويس اراجونيس المباراة الودية التى جمعت يوم الخميس الماضى بملعب 7 نوفمبر برادس المنتخب التونسى مع شقيقه الليبى والتى انتهت لمصلحة المنتخب التونسى بهدف مقابل لاشىء وصرح لمجلة اس الأسبانية بالعديد من الأراء حول المنتخب التونسى بشكل خاص والمباراة بشكل عام وفيما يى اليكم ماقاله اراغونيس كما اوردت ذلك صحيفة الصحافة التونسية نقلا عن مجلة اس الأسبانية ..

«كنت اعلم منذ البداية ان المنتخب التونسي ممتاز من الناحية التكتيكية وطريقه لعبه ممتازة وله اسلوب خاص في اللعب... في الشوط الاول لم يظهر المنتخب التونسي بمستواه العادي... ويبدو ان التفكير كان مسيطرا على اللاعبين بان الامر يتعلق بلقاء ودي... بعد الراحة تحسن اداء المنتخب التونسي وظهر بوجهه العادي نسبيا والذي نعرفه به والذي قاده للتأهل الى كأس العالم».

بخصوص اختيار مدرب المنتخب التونسى عدم التعويل على العناصر الاساسية منذ البداية ثم اقحمها خلال الشوط الثاني قال اراغونس « بدخول المناري وكريم حقي استعاد المنتخب التونسي توازنه وايضا هداف البطولة التونسية ايمن اللطيفي وقد قدم هولاء اللاعبين الاضافة للمنتخب التونسي ولكن هذا لم يمنع من ان يعرف المنتخب التونسي بعض المصاعب».

وحول ملاحظاته على الجوانب الفنية في المنتخب التونسى علق اراغونس قائلا «المنتخب التونسي تفوق على منافسه في سرعة الخروج بالكرة والتحكم في نسق اللقاء وقد كان تفوقه على منافسه الليبي واضحا من الناحية البدنية او التكتيكية... هناك معطى آخر مؤثر في اللقاء وهو ان المنتخب الليبي اعتمد طريقة دفاعية بالاساس وحاول اكثر ما يمكن غلق المنافذ».

اما عن غياب حاتم الطرابلسي الذي يحبه كثيرا اراغونس فقال مدرب اسبانيا «انا اعتبره احد الركائز الاساسية للمنتخب التونسي وغيابه لم يكن الا من اجل تجربة حلول احتياطية واداؤه على الرواق الايمن يعطي هذا المنتخب قوة كبيرة... اداء الرواق الايسر ممتاز ويخلق التوازن بوجود الشاذلي وكلايتون واعتقد ان لومار حاول ان يعرف قدرات هذه الجهة لانه يتوقع ان تفرض محاصرة على الطرابلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب المنتخب الأسبانى يقيم أداء المنتخب التونسى فى لقاءه الودى مع شقيقه الليبى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂ :: الركن الرياضى :: الكوره العالميه-
انتقل الى: