♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂

تكلم تجد من يسمع -برلمان الشباب والطلائع-
 
الرئيسيةالبوايةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملخص الدوري الانجليزي الاسبوع السادس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thepunisher
عضو
عضو
avatar

ذكر المزاج : مخنوق جدااااااااااا

مُساهمةموضوع: ملخص الدوري الانجليزي الاسبوع السادس   الإثنين سبتمبر 21, 2009 6:45 pm

نجح مانشتر يونايتد و تشيلسي في حسم موقعتين دربي مانشستر و لندن على التوالي، فيما حقق كل من أرسنال و ليفربول الفوز أملاً في استمرار المطاردة على قمة البريمرشيب.








مانشستر يونايتد X مانشستر سيتي



نجح مانشستر يونايتد في حسم موقعة ديربي مانشستر في الثواني الأخيرة عن طريق نجمه الجديد مايكل أوين في ديربي لن ينساه التاريخ أبداً، و هي المباراة التي انتهت 4-3 لمصلحة مانشستر يونايتد في النهاية.



شاهد تقرير AhlyNews.com حول المباراة



تشيلسي X توتنهام



اكتسح تشيلسي الإنجليزي ضيفه و غريمه توتنهام هوتسبر 3 - 0 متسيداً ديربي لندن و مدخلاً السعادة و البهجة في قلوب جماهيره ليواصل زحفه نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي بعدما حصد 18 نقطة من ست مباريات بنسبة نقاط بلغت 100%.



شاهد تقرير AhlyNews.com حول المباراة



ليفربول X ويستهام



بالرغم من تعثره و فقدانه لست نقاط في المباريات الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي، رفض ليفربول التفريط في المزيد من النقاط و تمسك بتحقيق فوز صعب على ويست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تحلت بالإثارة و المتعة التي اعتاد عليها مشاهدو و جماهير الدوري الإنجليزي.



شاهد تقرير AhlyNews.com حول المباراة



أرسنال X ويجان أتليتك



حقق أرسنال فوزاً عريضاً على ضيفه "المسكين" ويجان أتليتك بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة جاءت من طرف واحد حول طرف المدفعجية بالطبع.



افتتح البلجيكي فرمايلين التسجيل في الدقيقة 25 من عمر اللقاء بهدف أنهى به الأرسنال شوط المباراة الأول متقدما، و بعد أربعة دقائق فقط من الشوط الثاني أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني له و للفريق ليبث الطمأنينة في قلوب جماهير أصحاب الأرض.



لم يكتفي أرسنال بالهدفين، فأضاف الكرواتي –البرازيلي الأصل- إدواردو الهدف الثالث في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم الأسباني فابريجاس اللقاء بهدف رابع لتنتهي المباراة و النتيجة 4-0 للأرسنال.



و بذلك رفع أرسنال رصيده لتسع نقاط من ست مباريات محتلاً بهم المركز التاسع، فيما ثبت رصيد ويجان عند ست نقاط في المركز الخامس عشر في الجدول.



أستون فيلا VS بورتسموث



بهدفي ميلنر و أجبونلاور ينجح أستون فيلا في اقتناص النقاط الثلاث على ملعبه الفيلا بارك و وسط جماهيره، ليصل للنقطة رقم 12 في المركز الخامس، بفارق الأهداف مع ليفربول صاحب المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، فيما لايزال بورتسموث يبحث عن أي نقطة بعدما فشل في حصد أي رصيد طوال الست مباريات الأولى من البريمرشيب.



إيفرتون VS بلاكبرن



استغل إيفرتون كونه صاحب الأرض و الجماهير و دك حصون بلاكبرن روفرز بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق الفرنسي لويس ساها (هدفين) و النيجيري جوزيف يوبو.



الفوز كان هاماً ليبعد إيفرتون عن دائرة الهبوط و يصل به للنقطة السادسة في المركز الـ13 في الدوري، فيما ثبت رصيد بلاكبرن عند 4 نقاط في المركز الثامن عشر أي أول مقاعد دائرة الهبوط في أسفل الجدول.



بيرنلي VS ساندرلاند



نجح الوافد حديثاً على الدوري الممتاز "بيرنلي" في اقتناص ثلاث نقاط جديدة في مشواره في الدوري بعد فوز كبير على ساندرلاند بثلاثة أهداف لهدف واحد.



بذلك وصل بيرنلي للنقطة رقم 9 في المركز التاسع في الدوري، بفوزين آخرين على مانشستر يونايتد و إيفرتون، فيما ثبت رصيد ساندرلاند عن النقطة رقم 9 أيضاً لكن في المركز الثامن في الجدول.



ولفرهامبتون VS فولام



يواصل الوافدون حديثاً على الدوري الممتاز نجاحاتهم، فيفوز ولفرهامبتون الصاعد لأول مرة في تاريخه على فولام بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب المولينوكس، معقل فريق الوولفز.



ولفرهامبتون حالياً في المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط، قبل مركزين من فولام صاحب المركز الرابع عشر برصيد ست نقاط.



بولتون VS ستوك سيتي



أنقذت ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة بولتون من الهزيمة على ملعبه و وسط جماهيره و أخرجته بنقطة من مواجهته أمام ستوك سيتي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ملعب الريبوك ستيديوم.



التعادل رفع رصيد بولتون لأربع نقاط في المركز الـ17 في الجدول، و رفع رصيد ستوك سيتي لثمان نقاط في المركز العاشر في الترتيب.



هال سيتي VS بيرمنجهام سيتي



يكمل برمنجهام سلسلة نجاحات الفرق الصاعدة حديثاً للممتاز و يحقق فوزاً ثميناً خارج أرضه على هال سيتي بهدف نظيف يصل به للنقطة 7 في المركز الـ11، و يثبت به هال سيتي عند رصيد الـ4 نقاط في المركز قبل الأخير من جدول الدوري الإنجليزي





ترتيب الفرق الخمسة الأولى:



18 نقطة - تشيلسي

15 نقطة -مانشستر يونايتد

12 نقطة - ليفربول

12 نقطة - مانشستر سيتي

12 نقطة - أستون فيلا

12 نقطة - توتنهام هوتسبر

12 نقطة - أرسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملخص الدوري الانجليزي الاسبوع السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♂♂l][Ξ¯▪ـ‗_Barlaman_‗ـ▪¯Ξ][l♂♂ :: الركن الرياضى :: الكوره العالميه-
انتقل الى: